عرض التفاصيل

المشرف: أ.م نزار كاظم عباس
اسم الطالب: حسين علي فتاح
الطالب الثاني:
third_student:
fourth_student:
fifth_student:
العنوان: الحساب الذهني وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
الوصف: اهمية البحث الحالي تتجلى بما يأتي : 1. لاتوجد دراسة تناولت اثر استراتيجية الحساب الذهني في تحصيل طلاب الصف الرابع الابتدائي على حد علم الباحث. 2. اجراء العمليات الحسابية ذهنياً في المرحلة الابتدائية أكثر أهمية من اجرائها باستخدام الورقة والقلم .وذلك لما لها من دور كبير في إجراء العمليات الحسابية بأقل وقت ممكن، داخل و خارج المدرسة. 3. ان اعتماد استراتيجيات الحساب الذهني قد يعزز من قوة التركيز لدى طلاب 4. قد يسهم هذا البحث ولو بشيء بسيط في زيادة تحصيل طلاب الصف الرابع الابتدائي في مادة
ملف المشروع: 87elzosp4n2k_t5.docx
السنة: 2025
الكلية: كلية التربية الاساسية
القسم: الرياضيات
Language : Arabic Change