اسم الأستاذ: | ميس عبد علي |
---|---|
الصورة: |
![]() |
عيد ميلاد الأستاذ: | 0000-00-00 |
الجنس: | Female |
رقم الهاتف: | 000000000000 |
البريد الإلكتروني: | [email protected] |
الرتبة العلمية: | مدرس |
تاريخ الرتبة العلمية: | 0000-00-00 |
التخصص العام: | تعلم حركي |
التخصص الدقيق: | جمناستك ايقاعي |
Google Scholar: | |
ResearchGate: | |
ORCID: | |
Scopus: | |
فيسبوك: | |
تويتر: | |
لينكد إن: | |
عنوان رسالة الماجستير: | أثير وحدات تعليميه بأستراتيجية حل المشكلات المصاحبه للحقيبه التعليمية في التعلم والاحتفاظ لبعض المهارات في الجمناستك الايقاعي |
ملف رسالة الماجستير: | |
عنوان أطروحة الدكتوراه: | لايوجد |
ملفات أطروحة الدكتوراه: | |
الكلية: | التربية الرياضية |
القسم: | فرع العلوم التطبيقية |
المستخدم: | 786 |
عرض الموظفين
# | الشهادة | الجامعة | الكلية | القسم | السنة | البلد |
---|
لم يتم العثور على سجل
# | عنوان البحث | اسم المجلة | سنة النشر | ملف البحث | |
---|---|---|---|---|---|
1 | تاثير برنامج تدريبي مقترح لتطوير اللياقة البدنية لتحسين الادراك الحس حركي لدى طالبات كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة | الاطروحة | 2022 | ||
2 | تاثير استراتيجية ميردرفي التفكير الابداعي وتعلم مهارة التهديف من خط الرمية الحرة بكرة السلة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة | مجلة ميسان لعلوم التربية البدنية | 2021 | rs9q1zdygfxe6nc.pdf | |
3 | تاثير برنامج تدريبي مقترح على منحنى التغير في القوة العضلية الرجلين لدى طالبات كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة | مجلة الاطروحه العلمية المحكمه | 2021 | tlfsipdxzyh246q.pdf | |
4 | التربية البدنية وعلوم الرياضة بناء مقياس لمعرفة مركز الضبط السائد لدى طالبات كلية | مجلة ميسان لعلوم التربية البدنية | 2021 | qn2usxh6rw57feo.pdf |
# | عنوان المنصب | من سنة | إلى سنة |
---|
لم يتم العثور على سجل
# | اسم الجمعية | التاريخ | الحالة | تاريخ الإنشاء |
---|
لم يتم العثور على سجل
# | اسم اللجنة | التاريخ | الحالة |
---|
لم يتم العثور على سجل
# | عنوان الأدبية | سنة النشر |
---|
لم يتم العثور على سجل
# | عنوان الدورة أو الشهادة | حالة الاشتراك | التاريخ | نوع الدورة | الملفات |
---|
لم يتم العثور على سجل
# | اسم المجلة | تاريخ المراجعة | ملف المراجعة |
---|
لم يتم العثور على سجل
جارٍ التحميل...
جارٍ الحفظ...
جارٍ التحميل...