اسم الأستاذ: | ايمان سعدون ضمد |
---|---|
الصورةالشخصية: | |
تاريخ التولد: | 1975-08-24 |
الجنس: | Female |
رقم الهاتف: | 07703169111 |
بريد إلكتروني: | [email protected] |
اللقب العلمي: | مدرس مساعد |
تاريخ الترتيب العلمي: | 2022-03-06 |
تخصص عام: | المناهج وطرائق التدريس العامة |
التخصص الدقيق: | ماجستير في المناهج وطرائق التدريس العامة |
الباحث العلمي من Google: | 6626119e89500328af789a22 |
بوابة البحث: | 6626119e89500328af789a22 |
Orcid: | 3539 |
scopus: | |
facebook: | . |
twitter: | . |
linkedin: | . |
عنوان الرسالة الرئيسية: | واقع وصعوبات استخدام التعليم الالكتروني من وجهة نظر اعضاء الهيأة التدريسية في جامعة ميسان |
ملف الرسالة الرئيسية: | hpo2f0nbmze7dkx.docx |
عنوان أطروحة الدكتوراه: | . |
ملفات رسائل الدكتوراه: | |
الكلية: | التربية الأساسية |
القسم: | قسم اللغة الانكليزية |
المستخدمون: | 797 |
السيرة الاكاديمية
# | شهادة | الجامعة | الكلية | القسم | السنة | البلد |
---|
لا يوجد
# | عنوان البحث | اسم المجلة | سنة النشر | ملف البحث | |
---|---|---|---|---|---|
1 | مدى استخدام مهارات التدريس في مادة القراءة لدى معلمي الصفوف الاولى من وجهة نظر المعلمين | مجلة نسق | 2024 | yx8_lrc6hz7ob43.pdf | |
2 | ا ةطسوتملا ةلحرملا يف ةیعامتجلاا ةیفطاعلا قیقحت يف هرودو نیملعم | مجلة الدراسات المستدامة | 2024 | kdbs9mu1p7y8c_n.pdf | |
3 | تصور طلبة قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية الاساسية في جامعة ميسان لشخصية الاستاذ الجامعي الكفؤ | المجلة العراقية للبحوث الانسانية والاجتماعية والعلمية | 2024 | htelrju7m_15zq3.pdf | |
4 | العلاقة بين ممارسة المهارات الحياتية والدافعية لدى طلبة قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية الأساسية | مجلة ابحاث ميسان _جامعة ميسان / كلية التربية | 2024 | tr1aic925bodleu.pdf | |
5 | آلية استخدام التعليم الالكتروني في جامعة ميسان من وجهة نظر اعضاء الهيأة التدريسية | المجلة الدولية للابحاث في العلوم الاجتماعية والانسانية في اورشوس IJRSSH | 2021 | 3f8qh4o97r1lzt_.docx | |
6 | الكشف عن الصعوبات في استخدام التعليم الالكتروني في جامعة ميسان من وجهة نظر اعضاء الهيأة التدريسية | IJASSH للعلوم الاجتماعية والانسانية | 2021 | qfo652rdhmsv_t8.docx |
# | عنوان المنصب | من عام | إلى السنة | |
---|---|---|---|---|
1 | رئيس ابحاث | 2018 | 2021 |
# | اسم المجلة او المنظمة | التاريخ | الحالة | تاريخ الاضافة |
---|
لا يوجد
# | اسم اللجنة | التاريخ | الحالة |
---|
لا يوجد
# | مؤلفات العنوان | سنة النشر | |
---|---|---|---|
1 | بحث منشور" آلية استخدام التعليم الالكتروني في جامعة ميسان من وجهة نظر اعضاء الهيأة التدريسية | 2021 | |
2 | بحث منشور" الكشف عن الصعوبات في استخدام التعليم الالكتروني في جامعة ميسان من وجهة نظر اعضاء الهيأ التدريسية | 2021 | |
3 | " واقع وصعوبات استخدام التعليم الالكتروني من وجهة نظر اعضاء الهيأة التدريسية في جامعة ميسان " رسالة ماجستير | 2021 |
# | عنوان الدورة التدريبية أو الشهادة | حالة الاشتراك | التاريخ | نوع الدورة | ملفات | |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | المرأة في تشريعات حضارات وادي الرافدين | مشترك | 2022-12-23 | دوره | 7rdwcagoszt1y3e.jpeg | |
2 | تأثير المساهمة البحثيةفي النشر الرصين | مشترك | 2023-01-13 | ورشة | r0ef6v4o8wmc5ba.jpeg | |
3 | حاضنات الاعمال الجامعيه | مشترك | 2022-02-15 | دوره | yxwsidgtfnqbm63.jpeg | |
4 | استراتيجيات التطوير المؤسسي | مشترك | 2020-05-28 | ورشة | 41pfuymq0dzoeal.jpeg | |
5 | التحقيق الاداري في الوظيفةالعامة | مشترك | 2020-07-08 | دوره | 5bc0_ifdn4erj2l.jpeg | |
6 | دور الامثال في تأطير الوعي لدى الشعوب العربية | مشترك | 2021-03-09 | سيمينار | x0ymi8e9n271s5z.jpeg | |
7 | النشاطات القرآنية والتفسيرية | مشترك | 2021-04-19 | ورشة | utlhoy7d8mie1zg.jpeg | |
8 | دورة السلامة اللغوية | مشترك | 2021-09-05 | دوره | qanujfw2157y3bm.jpeg | |
9 | عادات العقل المنتجة واساليب تطويرها | مشترك | 2021-11-21 | ورشة | 26v0yd3itaew9g_.jpeg | |
10 | الجسد بوصفه خطابا تربوياًوثقافيا في تنوير المجتمع | مشترك | 2021-11-28 | ورشة | wjst3u_ohf4y7ml.jpeg | |
11 | برنامج التحليل الاحصائي spssوتطبيقاته في البحوث التربوة | مشترك | 2021-11-30 | دوره | zr08qdu5cg1_he3.jpeg | |
12 | محاور استمارة التحفيزوبيان آلية احتساب درجات التفيز | مشترك | 2021-12-06 | ورشة | vhkds3p87_a1ftq.jpeg | |
13 | إعداد الاختبارات الالكترونية | مشترك | 2021-12-07 | دوره | i3ntzg6u7rsbkco.jpeg | |
14 | حب التملك " انقذوا مريم" | مشترك | 2022-01-06 | ورشة | 87o3m6z0n_9d5fa.jpeg |
# | اسم المجلة | تاريخ التقييم | شهادة التقييم |
---|
لا يوجد
جارٍ التحميل ...
saving_
جارٍ التحميل ...