اسم الأستاذ: | إحسان علي ثابت فؤاد |
---|---|
الصورة: |
![]() |
تاريخ ميلاد الأستاذ: | 1984-11-25 |
الجنس: | Male |
رقم الهاتف: | 07721651780 |
البريد الإلكتروني: | [email protected] |
الرتبة العلمية: | مدرس |
تاريخ الرتبة العلمية: | 2019-06-20 |
التخصص العام: | فلسفة التربية البدنية وعلوم الرياضة |
التخصص الدقيق: | التعلم الحركي / المصارعة |
جوجل سكولار: | |
ريسيرش جيت: | |
أوركيد: | 0000-0003-1979-9513 |
سكوبس: | |
فيسبوك: | profile.php?id=100024352956746 |
تويتر: | |
لينكدإن: | |
عنوان رسالة الماجستير: | برنامج مقترح لتنمية تقدير المسافة والزمن والقوة وتأثيرة على بعض متغيرات الادراك الحس_حركي وبعض المهارات الاساسية بالتنس الارضي |
ملف رسالة الماجستير: | l_r8jmf7yceq9ua.pdf |
عنوان رسالة الدكتوراه: | تاثير تمرينات خاصة في بعض المظاهر الحركية وتعلم مسكات الرمي بالمصارعة الحرة للشباب (١٨ - ٢٠) سنة |
ملفات رسالة الدكتوراه: | qmlsg5iu_cbo0p9.pdf |
كلية: | التربية الرياضية |
قسم: | فرع العلوم النظرية |
المستخدم: | 762 |
عرض الموظفين
# | شهادة | الجامعة | كلية | قسم | السنة | البلد |
---|
لا يوجد سجل
# | عنوان البحث | اسم المجلة | سنة النشر | ملف البحث | |
---|---|---|---|---|---|
1 | The effect of the method of imagination directed according to the dual encoding in improving the speed of visual vision and learning some of the gripes of Roman wrestling | Journal of Hunan University Natural Sciences | 2001 | ||
2 | The effect of individual organization method with learning built-in learning to perform some freestyle wrestling catches | Journal of Hunan University Natural Sciences | 2001 |
# | عنوان المنصب | من سنة | إلى سنة | |
---|---|---|---|---|
1 | مدير شعبة الشؤون العلمية | 2021 | 2022 |
# | اسم الجمعية | التاريخ | الحالة | تاريخ الإنشاء |
---|
لا يوجد سجل
# | اسم اللجنة | التاريخ | الحالة |
---|
لا يوجد سجل
# | عنوان الأدب | سنة النشر |
---|
لا يوجد سجل
# | عنوان الدورة أو الشهادة | حالة الاشتراك | التاريخ | نوع الدورة | الملفات | |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | المعايير والبحوث الخاصة بنشر البحوث العلمية | محاضر | 2021-10-13 | ورشة |
# | اسم المجلة | تاريخ المراجعة | ملف المراجعة |
---|
لا يوجد سجل
جار التحميل...
جارٍ الحفظ...
جار التحميل...