اسم الأستاذ: | زينب جمعه حنون |
---|---|
الصورة: |
![]() |
تاريخ ميلاد الأستاذ: | 1976-10-28 |
الجنس: | Female |
رقم الهاتف: | ٠٧٧٢٣٣٦٨٨١٦ |
البريد الإلكتروني: | [email protected] |
الرتبة العلمية: | مدرس |
تاريخ الرتبة العلمية: | 2019-10-17 |
التخصص العام: | لغه عربيه |
التخصص الدقيق: | ط.ت |
جوجل سكولار: | |
ريسيرش جيت: | |
أوركيد: | zzz |
سكوبس: | |
فيسبوك: | Rtyu |
تويتر: | Hgfiuop |
لينكدإن: | "اثر إستراتيجية سمم المفيوم في األداء التعبيري لدى طالبات المرحمة اإلعدادية". |
عنوان رسالة الماجستير: | اثر فاعلية سلم المفهوم في الأداء التعببري لدى طالبات الصف الخامس الاعدادي |
ملف رسالة الماجستير: | i3n1_zls5we8xpj.pdf |
عنوان رسالة الدكتوراه: | |
ملفات رسالة الدكتوراه: | |
كلية: | التربية الأساسية |
قسم: | قسم معلم الصفوف الاولى |
المستخدم: | 508 |
عرض الموظفين
# | شهادة | الجامعة | كلية | قسم | السنة | البلد | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
1 | ماجستير | جامعه المستنصريهكليه اه | التربيه الاساسيه | معلم الصفوف الولى | 2014 | Iraq |
# | عنوان البحث | اسم المجلة | سنة النشر | ملف البحث | |
---|---|---|---|---|---|
1 | بناء برنامج تعليميه قائم على مهارات الاستماع للتلاميذ الصف الخامس الابتدائي | مجله العلوم التربويه والنفسيه | 2021 | ||
2 | في تحصيل مادة القياس والتقويم لدى طلبة كلية التربية الاساسيهفاعلية استعمال مهارتي التهيئة والغلق | مجلة ابحاث ميسان | 2020 |
# | عنوان المنصب | من سنة | إلى سنة |
---|
لا يوجد سجل
# | اسم الجمعية | التاريخ | الحالة | تاريخ الإنشاء |
---|
لا يوجد سجل
# | اسم اللجنة | التاريخ | الحالة | |
---|---|---|---|---|
1 | لجنه تدقيقيه | 2019-10-06 | عضو | |
2 | لجنه امتحانيه | 2021-10-04 | عضو |
# | عنوان الأدب | سنة النشر |
---|
لا يوجد سجل
# | عنوان الدورة أو الشهادة | حالة الاشتراك | التاريخ | نوع الدورة | الملفات | |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | انشاء محاضره تفاعلية على منصه مودل | مشترك | 2020-10-06 | ورشة | ||
2 | الاخطاء الاملائيه وأثرها في تحصيل الطلبه | مشترك | 2020-10-18 | ورشة | ||
3 | تقويم المتعلم بين المعياري والمحكي | مشترك | 2020-10-10 | ورشة | ||
4 | التدريب الاحترافي للتعليم الالكتروني والتعليم المدمج | مشترك | 2020-10-10 | ورشة |
# | اسم المجلة | تاريخ المراجعة | ملف المراجعة |
---|
لا يوجد سجل
جار التحميل...
جارٍ الحفظ...
جار التحميل...