اسم الأستاذ: | زينب جمعه حنون |
---|---|
الصورةالشخصية: | |
تاريخ التولد: | 1976-10-28 |
الجنس: | Female |
رقم الهاتف: | ٠٧٧٢٣٣٦٨٨١٦ |
بريد إلكتروني: | [email protected] |
اللقب العلمي: | مدرس |
تاريخ الترتيب العلمي: | 2019-10-17 |
تخصص عام: | لغه عربيه |
التخصص الدقيق: | ط.ت |
الباحث العلمي من Google: | |
بوابة البحث: | |
Orcid: | zzz |
scopus: | |
facebook: | Rtyu |
twitter: | Hgfiuop |
linkedin: | "اثر إستراتيجية سمم المفيوم في األداء التعبيري لدى طالبات المرحمة اإلعدادية". |
عنوان الرسالة الرئيسية: | اثر فاعلية سلم المفهوم في الأداء التعببري لدى طالبات الصف الخامس الاعدادي |
ملف الرسالة الرئيسية: | i3n1_zls5we8xpj.pdf |
عنوان أطروحة الدكتوراه: | |
ملفات رسائل الدكتوراه: | |
الكلية: | التربية الأساسية |
القسم: | قسم معلم الصفوف الاولى |
المستخدمون: | 508 |
السيرة الاكاديمية
# | شهادة | الجامعة | الكلية | القسم | السنة | البلد | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
1 | ماجستير | جامعه المستنصريهكليه اه | التربيه الاساسيه | معلم الصفوف الولى | 2014 | Iraq |
# | عنوان البحث | اسم المجلة | سنة النشر | ملف البحث | |
---|---|---|---|---|---|
1 | بناء برنامج تعليميه قائم على مهارات الاستماع للتلاميذ الصف الخامس الابتدائي | مجله العلوم التربويه والنفسيه | 2021 | ||
2 | في تحصيل مادة القياس والتقويم لدى طلبة كلية التربية الاساسيهفاعلية استعمال مهارتي التهيئة والغلق | مجلة ابحاث ميسان | 2020 |
# | عنوان المنصب | من عام | إلى السنة |
---|
لا يوجد
# | اسم المجلة او المنظمة | التاريخ | الحالة | تاريخ الاضافة |
---|
لا يوجد
# | اسم اللجنة | التاريخ | الحالة | |
---|---|---|---|---|
1 | لجنه تدقيقيه | 2019-10-06 | عضو | |
2 | لجنه امتحانيه | 2021-10-04 | عضو |
# | مؤلفات العنوان | سنة النشر |
---|
لا يوجد
# | عنوان الدورة التدريبية أو الشهادة | حالة الاشتراك | التاريخ | نوع الدورة | ملفات | |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | انشاء محاضره تفاعلية على منصه مودل | مشترك | 2020-10-06 | ورشة | ||
2 | الاخطاء الاملائيه وأثرها في تحصيل الطلبه | مشترك | 2020-10-18 | ورشة | ||
3 | تقويم المتعلم بين المعياري والمحكي | مشترك | 2020-10-10 | ورشة | ||
4 | التدريب الاحترافي للتعليم الالكتروني والتعليم المدمج | مشترك | 2020-10-10 | ورشة |
# | اسم المجلة | تاريخ التقييم | شهادة التقييم |
---|
لا يوجد
جارٍ التحميل ...
saving_
جارٍ التحميل ...