السيرة الاكاديمية

اسم الأستاذ: وسن قاسم علوان
الصورةالشخصية:
تاريخ التولد: 1973-11-23
الجنس: Female
رقم الهاتف: 07705592224
بريد إلكتروني: [email protected]
اللقب العلمي: استاذ مساعد
تاريخ الترتيب العلمي: 2021-09-05
تخصص عام: طرائق تدريس العلوم
التخصص الدقيق: طرائق تدريس علوم حياة
الباحث العلمي من Google:
بوابة البحث: لا يوجد
Orcid: لا يوجد
scopus:
facebook: لا يوجد
twitter: لا يوجد
linkedin: لا يأثر إستخدام إستراتيجية SQ3R التعليمية في التحصيل الآني والاجل لمادة الأحياء للصف الثاني المتوسطوجد
عنوان الرسالة الرئيسية: أثر إستخدام إستراتيجية SQ3R التعليمية في التحصيل الآني والاجل لمادة الأحياء للصف الثاني المتوسط
ملف الرسالة الرئيسية: 63nqw_cvbygjalo.doc
عنوان أطروحة الدكتوراه: لا يوجد
ملفات رسائل الدكتوراه:
الكلية: التربية الأساسية
القسم: قسم العلوم العامة
# شهادة الجامعة الكلية القسم السنة البلد
1 ماجستير الجامعة المستنصرية التربية الاساسية طرائق تدريس العوم العامة 2014 Iraq
# عنوان البحث اسم المجلة سنة النشر ملف البحث
1 أثر استخدام استراتيجية الدعائم التعليمية في تحصيل مادة علم الاحياء لدى طالبات الصف الثالث المتوسط مجلة ميسان للدراسات الاكاديمية 2021 6rgalyko7snx2tm.docx
2 تقويم المهارات التدريسية لدى مطبقي قسم العلوم العامة من وجهة نظر التدريسين المشرفين المجلة العراقية للبحوث الانسانية والاجتماعية والعلمية 2022 qx8rsyaugp5di7t.docx
3 درجة ممارسة مدرسي العلوم للتدريس البنائي للمرحلة المتوسطة في ضوء بعض المتغيرات مجلة بابل / كلية التربية الاساسية 2020
4 اثرالتدريس باستراتيجية التعليم بجانبي الدماغ في تنمية التفكير الناقد لدى طالبات الصف الخامس الابتدائ مجلة ميسان للدراسات الاكاديمية 2020
5 فاعلية التدريس باستراتيجية Snowball)(في اكتساب طالبات الصف الرابع العلمي للمفاهيم الاحيائية مجلة ابحاث ميسان 2019 4r90pbecfoz1yna.docx
6 مستوى ممارسةمدرسي الاحياء لمهارات التفكير العلمي وفوق المعرفي للمرحلة الاعداديةفي ضوءخبرتهم التدريسيةمجلة مجلة الاطروحة / العلوم الانسانية 2020 eblxrqzfho2dca8.docx
7 السلوك الصحي وعلاقته بالتحصيل الدراسي دراسة مقارنة بين الطلبة الموهوبين والغير موهوبين مجلة ميسان للدراسات الاكاديمية/ المؤتمر العلمي الثالث / الامن الغذائي وانعكاساته الاقتصادية والاجتماعية والسياسية 2019 uaf_rnedcg58xk9.pdf
8 فاعلية التدريس باستراتيجية (Instruction Scaffolding ) في اكتساب المفاهيم الاحيائية لدى طالبات الصف الرابع العلمي مجلة ابحاث ميسان 2017
9 اثر استخدام استراتيجية سوم (SWOM) في تحصيل طالبات الصف الاول المتوسط لمادة مبادئ الاحياء مجلة ميسان للدراسات الاكاديمية 2016 ghiy7jkf52l0qo6.doc
10 اثر استخدام نظرية فيجوتسكي في تحصيل طالبات الخامس العلمي في مادة علم الاحياء مجلة كلية التربية الاساسية /العلوم الصرف- الجامعة المستنصرية 2016 gj1nb2wydl45amz.docx
# عنوان المنصب من عام إلى السنة

لم يتم العثور على سجل

# اسم المجلة او المنظمة التاريخ الحالة تاريخ الاضافة

لم يتم العثور على سجل

# اسم اللجنة التاريخ الحالة

لم يتم العثور على سجل

# مؤلفات العنوان سنة النشر

لم يتم العثور على سجل

# عنوان الدورة التدريبية أو الشهادة حالة الاشتراك التاريخ نوع الدورة ملفات

لم يتم العثور على سجل

# name_of_journal date_of_review file_of_review

لم يتم العثور على سجل

Language : Arabic Change