1 |
أثر استخدام استراتيجية الدعائم التعليمية في تحصيل مادة علم الاحياء لدى طالبات الصف الثالث المتوسط |
مجلة ميسان للدراسات الاكاديمية |
2021 |
6rgalyko7snx2tm.docx
|
2 |
تقويم المهارات التدريسية لدى مطبقي قسم العلوم العامة من وجهة نظر التدريسين المشرفين |
المجلة العراقية للبحوث الانسانية والاجتماعية والعلمية |
2022 |
qx8rsyaugp5di7t.docx
|
3 |
درجة ممارسة مدرسي العلوم للتدريس البنائي للمرحلة المتوسطة في ضوء بعض المتغيرات |
مجلة بابل / كلية التربية الاساسية |
2020 |
|
4 |
اثرالتدريس باستراتيجية التعليم بجانبي الدماغ في تنمية التفكير الناقد لدى طالبات الصف الخامس الابتدائ |
مجلة ميسان للدراسات الاكاديمية |
2020 |
|
5 |
فاعلية التدريس باستراتيجية Snowball)(في اكتساب طالبات الصف الرابع العلمي للمفاهيم الاحيائية |
مجلة ابحاث ميسان |
2019 |
4r90pbecfoz1yna.docx
|
6 |
مستوى ممارسةمدرسي الاحياء لمهارات التفكير العلمي وفوق المعرفي للمرحلة الاعداديةفي ضوءخبرتهم التدريسيةمجلة |
مجلة الاطروحة / العلوم الانسانية |
2020 |
eblxrqzfho2dca8.docx
|
7 |
السلوك الصحي وعلاقته بالتحصيل الدراسي دراسة مقارنة بين الطلبة الموهوبين والغير موهوبين |
مجلة ميسان للدراسات الاكاديمية/ المؤتمر العلمي الثالث / الامن الغذائي وانعكاساته الاقتصادية والاجتماعية والسياسية |
2019 |
uaf_rnedcg58xk9.pdf
|
8 |
فاعلية التدريس باستراتيجية (Instruction Scaffolding ) في اكتساب المفاهيم الاحيائية لدى طالبات الصف الرابع العلمي |
مجلة ابحاث ميسان |
2017 |
|
9 |
اثر استخدام استراتيجية سوم (SWOM) في تحصيل طالبات الصف الاول المتوسط لمادة مبادئ الاحياء |
مجلة ميسان للدراسات الاكاديمية |
2016 |
ghiy7jkf52l0qo6.doc
|
10 |
اثر استخدام نظرية فيجوتسكي في تحصيل طالبات الخامس العلمي في مادة علم الاحياء |
مجلة كلية التربية الاساسية /العلوم الصرف- الجامعة المستنصرية |
2016 |
gj1nb2wydl45amz.docx
|