عرض التفاصيل

المشرف: م. رشا عبدالحسين صاحب
اسم الطالب: رهام عبدالرضا قاسم
الطالب الثاني: رسل طارق لطيف
third_student: عذراء علي طاهر
fourth_student: جيهان مردان حبيب
fifth_student:
العنوان: اثر وسائل التواصل الاجتماعي كقنوات أعلانية على نية الشراء دراسة ميدانية في شركة الموسوي للايزوكام
الوصف: اثر وسائل التواصل الاجتماعي كقنوات أعلانية على نية الشراء ) دراسة ميدانية في شركة الموسوي للايزوكام(
ملف المشروع: 73089131526.pdf
السنة: 2019
الكلية: كلية الادارة والاقتصاد
القسم: أدارة أعمال
Language : Arabic Change