عرض التفاصيل

المشرف: أ.م. زينب خليل الزبيدي
اسم الطالب: حسنين صالح حسن
الطالب الثاني:
third_student:
fourth_student:
fifth_student:
العنوان: تقييم جودة أداء الخدمات الفرعية المقدمة في الجامعات من وجهة نظر الطلبة
الوصف: تكمن مشكلة البحث في انخفاض رضا الطلاب عن بعض الخدمات المقدمة، وتفكيرهم بالتحول إلى الاستفادة من خدمات الجامعات الخاصة المنافسة لها في بعض الحالات وبالتالي خسارة الجامعة لجزء كبير من سمعتها وصورتها الذهنية على مستوى الخدمات الكلية، وللتعمق بفهم الموضوع بشكل أكبر قام الباحث بإجراء دراسة استطلاعية لعينة بسيطة عشوائية مؤلفة من (30) مفردة من طلاب الجامعات الخاصة، وقد تضمنت الاستبانة أسئلة ديموغرافية مثل: (الجنس - العمر - الجامعة - الكلية - الاختصاص - السنة الدراسية)، وأسئلة استقصائية مثل: (مدى إدراك
ملف المشروع: gxu_inml8jd76f1.pdf
السنة: 2024
الكلية: كلية الادارة والاقتصاد
القسم: أدارة أعمال
Language : Arabic Change