| اسم الأستاذ: | محمد مهدي صخي |
|---|---|
| الاسم بالإنجليزية: | Mohammed Mahdi Sekee |
| الصورة: |
|
| عيد ميلاد الأستاذ: | 1975-07-01 |
| الجنس: | Male |
| رقم الهاتف: | 07712659183 |
| البريد الإلكتروني: | [email protected] |
| الرتبة العلمية: | استاذ مساعد |
| Scientific Rank En: | Assistant professor |
| تاريخ الرتبة العلمية: | 2020-11-28 |
| التخصص العام: | طرائق تدريس العلوم |
| التخصص العام بالإنجليزية: | |
| التخصص الدقيق: | طرائق تدريس الفيزياء |
| التخصص الدقيق بالإنجليزية: | |
| جوجل سكولار: | Dr.Mohammed Mahdi |
| ريسيرش جيت: | .م.د.محمد مهدي الغراوي |
| أوركيد: | |
| سكوبس: | |
| فيسبوك: | .محمد مهدي الغراوي |
| تويتر: | Dr. Mohammed Algrawi |
| لينكد إن: | |
| عنوان رسالة الماجستير: | اثر استخدام انموذج درايفر في التغيير المفاهيمي لدى طلبة كلية التربية الاساسية في مادة الفيزياء الحديثة |
| عنوان رسالة الماجستير بالإنجليزية: | |
| ملف رسالة الماجستير: | me3p8a25rsxyj0f.pdf |
| عنوان رسالة الدكتوراه: | فاعلية تصميم تعليمي -تعلمي وفقا للانموذج المعرفي في تنمية مهارات التفكير العليا وتعديل التصورات الخاطئة والتحصيل النوعي في مادة الفيزياء لدى طلبة كلية التربية الاساسية |
| عنوان رسالة الدكتوراه بالإنجليزية: | |
| ملفات رسالة الدكتوراه: | n3dp9ckmtv6lue1.pdf |
| كلية: | كلية التربية |
| القسم: | قسم العلوم التربوية والنفسية |
السيرة الذاتية
| # | شهادة | الجامعة | كلية | القسم | الجامعة بالإنجليزية | الكلية بالإنجليزية | القسم بالإنجليزية | البلد | السنة | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
| 1 | Master | المستنصرية | التربية الاساسية | ------ | Iraq | 2005 | ||||
| 2 | PhD | بغداد | كلية التربية ابن الهيثم | ------ | Iraq | 2010 |
| # | عنوان البحث | اسم المجلة | سنة النشر | ملف البحث | |
|---|---|---|---|---|---|
| 1 | اثر إستراتيجية المكعب في حل المسائل الفيزيائية لدى طلبة قسم الرياضيات | ابحاث ميسان | 2016 | ||
| 2 | “University Professors' level of technological skills and its relationship to the orientation towards e-learning” | http://psychologyandeducation.net/pae/index.php/pae | 2021 | sgwkyld6_70fio5.pdf | |
| 3 | مستوى وعي طلبة كلية التربية بالمهارات ما وراء المعرفة وعلاقته ببعض المتغيرات الدراسية | ابحاث ميسان | 2010 |
| # | عنوان المنصب | من سنة | إلى سنة | |
|---|---|---|---|---|
| 1 | رئيس قسم العلوم التربوية والنفسية | 2019 | لغاية الان | |
| 2 | مدير قسم التعليم المستمر في جامعة ميسان | 2012 | 2013 |
| # | اسم الجمعية | التاريخ | الحالة | تاريخ الإنشاء | |
|---|---|---|---|---|---|
| 1 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
| 2 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
| 3 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
| 4 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
| 5 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
| 6 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو |
| # | اسم اللجنة | التاريخ | الحالة | |
|---|---|---|---|---|
| 1 | لجنة متابعة سير العملية الامتحانية في المؤسسات التعليمية | 2022-01-03 | عضو |
| # | عنوان المطبوع | سنة النشر | |
|---|---|---|---|
| 1 | المنهج الدراسي قراءات تربوية معاصرة | 2021 |
| # | عنوان الدورة أو الشهادة | حالة الاشتراك | التاريخ | نوع الدورة | الملفات | |
|---|---|---|---|---|---|---|
| 1 | دورة التاهيل التربوي | محاضر | 2022-02-05 | دوره |
| # | اسم المجلة | تاريخ المراجعة | ملف المراجعة |
|---|
لم يتم العثور على سجل
جاري التحميل...
جاري الحفظ...
جاري التحميل...
نظام السيرة الاكاديمية
PRINT