اسم الأستاذ: | محمد مهدي صخي |
---|---|
الصورةالشخصية: | |
تاريخ التولد: | 1975-07-01 |
الجنس: | Male |
رقم الهاتف: | 07712659183 |
بريد إلكتروني: | [email protected] |
اللقب العلمي: | استاذ مساعد |
تاريخ الترتيب العلمي: | 2020-11-28 |
تخصص عام: | طرائق تدريس العلوم |
التخصص الدقيق: | طرائق تدريس الفيزياء |
الباحث العلمي من Google: | Dr.Mohammed Mahdi |
بوابة البحث: | أ.م.د.محمد مهدي الغراوي |
Orcid: | ٠٠٠٠٠ |
scopus: | |
facebook: | د.محمد مهدي الغراوي |
twitter: | Dr. Mohammed Algrawi |
linkedin: | |
عنوان الرسالة الرئيسية: | اثر استخدام انموذج درايفر في التغيير المفاهيمي لدى طلبة كلية التربية الاساسية في مادة الفيزياء الحديثة |
ملف الرسالة الرئيسية: | me3p8a25rsxyj0f.pdf |
عنوان أطروحة الدكتوراه: | فاعلية تصميم تعليمي -تعلمي وفقا للانموذج المعرفي في تنمية مهارات التفكير العليا وتعديل التصورات الخاطئة والتحصيل النوعي في مادة الفيزياء لدى طلبة كلية التربية الاساسية |
ملفات رسائل الدكتوراه: | n3dp9ckmtv6lue1.pdf |
الكلية: | كلية التربية |
القسم: | قسم العلوم التربوية والنفسية |
المستخدمون: | 57 |
السيرة الاكاديمية
# | شهادة | الجامعة | الكلية | القسم | السنة | البلد | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
1 | Master | المستنصرية | التربية الاساسية | ------ | 2005 | Iraq | |
2 | PhD | بغداد | كلية التربية ابن الهيثم | ------ | 2010 | Iraq |
# | عنوان البحث | اسم المجلة | سنة النشر | ملف البحث | |
---|---|---|---|---|---|
1 | اثر إستراتيجية المكعب في حل المسائل الفيزيائية لدى طلبة قسم الرياضيات | ابحاث ميسان | 2016 | ||
2 | “University Professors' level of technological skills and its relationship to the orientation towards e-learning” | http://psychologyandeducation.net/pae/index.php/pae | 2021 | sgwkyld6_70fio5.pdf | |
3 | مستوى وعي طلبة كلية التربية بالمهارات ما وراء المعرفة وعلاقته ببعض المتغيرات الدراسية | ابحاث ميسان | 2010 |
# | عنوان المنصب | من عام | إلى السنة | |
---|---|---|---|---|
1 | رئيس قسم العلوم التربوية والنفسية | 2019 | لغاية الان | |
2 | مدير قسم التعليم المستمر في جامعة ميسان | 2012 | 2013 |
# | اسم المجلة او المنظمة | التاريخ | الحالة | تاريخ الاضافة | |
---|---|---|---|---|---|
1 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
2 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
3 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
4 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
5 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
6 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو |
# | اسم اللجنة | التاريخ | الحالة | |
---|---|---|---|---|
1 | لجنة متابعة سير العملية الامتحانية في المؤسسات التعليمية | 2022-01-03 | عضو |
# | مؤلفات العنوان | سنة النشر | |
---|---|---|---|
1 | المنهج الدراسي قراءات تربوية معاصرة | 2021 |
# | عنوان الدورة التدريبية أو الشهادة | حالة الاشتراك | التاريخ | نوع الدورة | ملفات | |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | دورة التاهيل التربوي | محاضر | 2022-02-05 | دوره |
# | اسم المجلة | تاريخ التقييم | شهادة التقييم |
---|
لا يوجد
جارٍ التحميل ...
saving_
جارٍ التحميل ...