اسم الأستاذ: | محمد مهدي صخي |
---|---|
الصورة: |
![]() |
عيد ميلاد الأستاذ: | 1975-07-01 |
الجنس: | Male |
رقم الهاتف: | 07712659183 |
البريد الإلكتروني: | [email protected] |
الرتبة العلمية: | استاذ مساعد |
تاريخ الرتبة العلمية: | 2020-11-28 |
التخصص العام: | طرائق تدريس العلوم |
التخصص الدقيق: | طرائق تدريس الفيزياء |
Google Scholar: | Dr.Mohammed Mahdi |
ResearchGate: | أ.م.د.محمد مهدي الغراوي |
ORCID: | ٠٠٠٠٠ |
Scopus: | |
فيسبوك: | د.محمد مهدي الغراوي |
تويتر: | Dr. Mohammed Algrawi |
لينكد إن: | |
عنوان رسالة الماجستير: | اثر استخدام انموذج درايفر في التغيير المفاهيمي لدى طلبة كلية التربية الاساسية في مادة الفيزياء الحديثة |
ملف رسالة الماجستير: | me3p8a25rsxyj0f.pdf |
عنوان أطروحة الدكتوراه: | فاعلية تصميم تعليمي -تعلمي وفقا للانموذج المعرفي في تنمية مهارات التفكير العليا وتعديل التصورات الخاطئة والتحصيل النوعي في مادة الفيزياء لدى طلبة كلية التربية الاساسية |
ملفات أطروحة الدكتوراه: | n3dp9ckmtv6lue1.pdf |
الكلية: | كلية التربية |
القسم: | قسم العلوم التربوية والنفسية |
المستخدم: | 57 |
عرض الموظفين
# | الشهادة | الجامعة | الكلية | القسم | السنة | البلد | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
1 | Master | المستنصرية | التربية الاساسية | ------ | 2005 | Iraq | |
2 | PhD | بغداد | كلية التربية ابن الهيثم | ------ | 2010 | Iraq |
# | عنوان البحث | اسم المجلة | سنة النشر | ملف البحث | |
---|---|---|---|---|---|
1 | اثر إستراتيجية المكعب في حل المسائل الفيزيائية لدى طلبة قسم الرياضيات | ابحاث ميسان | 2016 | ||
2 | “University Professors' level of technological skills and its relationship to the orientation towards e-learning” | http://psychologyandeducation.net/pae/index.php/pae | 2021 | sgwkyld6_70fio5.pdf | |
3 | مستوى وعي طلبة كلية التربية بالمهارات ما وراء المعرفة وعلاقته ببعض المتغيرات الدراسية | ابحاث ميسان | 2010 |
# | عنوان المنصب | من سنة | إلى سنة | |
---|---|---|---|---|
1 | رئيس قسم العلوم التربوية والنفسية | 2019 | لغاية الان | |
2 | مدير قسم التعليم المستمر في جامعة ميسان | 2012 | 2013 |
# | اسم الجمعية | التاريخ | الحالة | تاريخ الإنشاء | |
---|---|---|---|---|---|
1 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
2 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
3 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
4 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
5 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو | ||
6 | المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية | 2022-01-01 | عضو |
# | اسم اللجنة | التاريخ | الحالة | |
---|---|---|---|---|
1 | لجنة متابعة سير العملية الامتحانية في المؤسسات التعليمية | 2022-01-03 | عضو |
# | عنوان الأدبية | سنة النشر | |
---|---|---|---|
1 | المنهج الدراسي قراءات تربوية معاصرة | 2021 |
# | عنوان الدورة أو الشهادة | حالة الاشتراك | التاريخ | نوع الدورة | الملفات | |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | دورة التاهيل التربوي | محاضر | 2022-02-05 | دوره |
# | اسم المجلة | تاريخ المراجعة | ملف المراجعة |
---|
لم يتم العثور على سجل
جارٍ التحميل...
جارٍ الحفظ...
جارٍ التحميل...