اسم الأستاذ: | نجم عبدالله برهان |
---|---|
الاسم بالإنجليزية: | Najm Abdullah Burah |
الصورة: |
![]() |
تاريخ ميلاد الأستاذ: | 1980-03-16 |
الجنس: | Male |
رقم الهاتف: | 07711921696 |
البريد الإلكتروني: | [email protected] |
الرتبة العلمية: | استاذ |
Scientific Rank En: | Professor |
تاريخ الرتبة العلمية: | 2025-05-04 |
التخصص العام: | اللغة الانكليزية |
التخصص العام بالإنجليزية: | English Language |
التخصص الدقيق: | مناهج وطرائق تدريس اللغة الانكليزية |
التخصص الدقيق بالإنجليزية: | English language teaching methods and curricula |
جوجل سكولار: | scholar.google.com |
ريسيرش جيت: | researchgate.net |
أوركيد: | ------- |
سكوبس: | |
فيسبوك: | ----------- |
تويتر: | ------------- |
لينكدإن: | --------------- |
عنوان رسالة الماجستير: | Evaluating the Pre-Service Training Programme of Teaching EFL at the College of Basic Education in the Light of its Behavioral Objectives |
عنوان رسالة الماجستير بالإنجليزية: | |
ملف رسالة الماجستير: | cf4z38welbm_h9a.pdf |
عنوان رسالة الدكتوراه: | The Effect of Round Robin and Final Report Strategies in Reading Comprehension Skills Development and the Achievement of English Department Students in Education Faculties in the Comprehension |
عنوان رسالة الدكتوراه بالإنجليزية: | |
ملفات رسالة الدكتوراه: | 3dylwq6upanbtr7.pdf |
كلية: | كلية التربية |
قسم: | قسم اللغة الانكليزية |
السيرة الذاتية
# | شهادة | الجامعة | كلية | قسم | السنة | البلد | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
1 | Master | المستنصربة | التربية الاساسية | اللغة الانكليزية | 2007 | Iraq | |
2 | PhD | البصرة | التربية للعلوم الانسانية | اللغة الانكليزية | 2018 | Iraq |
# | عنوان البحث | اسم المجلة | سنة النشر | ملف البحث | |
---|---|---|---|---|---|
1 | The Narrative Approach: Leveraging Storytelling Techniques for Enhanced English Fluency | مجلة ابحاث ميسان | 2024 | ||
2 | Integrating Culture into the EFL Curriculum: A Study of Iraqi University Students' Perspectives | مجلة كلية التربية للعلوم الأنسانية | 2024 | ||
3 | Developing English Curriculum for Iraqi Secondary Schools: A Comparative Analysis | مجلة اداب البصرة | 2024 | ||
4 | Modern Teaching Methods between Theory and Application | مجلة كليةالتربية | 2024 | ||
5 | Integrating Culture into the EFL Curriculum: A Study of Iraqi University Students' Perspectives | مجلة ابحاث ميسان | 2024 | ||
6 | Students' Involvement in Learning the English Language and its Relationship to each of the Students ’Relationship with English Language Teachers and their Attitudes Towards Learning it | Turkish Journal of Computer and Mathematics Education | 2021 | ||
7 | The Reality of Using Modern Education Method and Technology the English Language | PSYCHOLOGY AND EDUCATION | 2021 | ||
8 | The New Trends in English Language Testing | International Journal of Innovation, Creativity and Change | 2020 | ||
9 | The Requirements for Teaching English lessons | PalArch’s Journal of Archaeology of Egypt/Egyptology | 2020 | ||
10 | The Relation between Measurement and Evaluation of English Language Proficiency | Opcion | 2019 | ||
11 | The Impact of Deductive and Inductive Instruction on English Syntax for Advanced English Language Learners. | Misan Journal of Acodemic Studies | 2010 | ||
12 | Blue-Print Evaluation | Misan Journal of Acodemic Studies | 2013 | ||
13 | The Teaching of Structure Revisited. Evaluating the learners Performance | Misan Journal of Acodemic Studies | 2013 |
# | عنوان المنصب | من سنة | إلى سنة | |
---|---|---|---|---|
1 | رئيس قسم اللغة الانكليزية | 2015 | 2016 | |
2 | مقرر لجنة الترقيات الفرعية في كلية التربية | 2014 | 2015 | |
3 | مقرر قسم اللغة الانكليزية / كلية التربية | 2009 | 2013 |
# | اسم الجمعية | التاريخ | الحالة | تاريخ الإنشاء |
---|
لا يوجد سجل
# | اسم اللجنة | التاريخ | الحالة | |
---|---|---|---|---|
1 | اللجنة العلمية في القسم | 2024-12-09 | رئيس لجنة | |
2 | لجنة الترقيات الفرعية في الكلية | 2021-11-01 | عضو | |
3 | اللجنة العلمية في القسم | 2008-09-24 | عضو | |
4 | مناقشة بحوث تخرج المرحلة الرابعةمنذ ذلك التاريخ ولحد الان مستمر | 2008-09-24 | رئيس لجنة | |
5 | لجنة مناقشة دكتوراة في جامعة بابل | 2022-06-02 | عضو | |
6 | لجنة الامتحان الشفوي للغة الانكليزية في كلية القانون-جامعة ميسان | 2022-05-21 | رئيس لجنة | |
7 | لجنة الامتحان الشفوي للغة الانكليزية في كلية القانون-جامعة ميسان | 2021-08-01 | عضو | |
8 | مناقشة طالبة ماجستير | 2021-12-21 | عضو | |
9 | مناقشة طالبة ماجستير | 2021-12-20 | عضو | |
10 | مناقشة طالبة ماجستير | 2021-06-27 | عضو | |
11 | مناقشة طالب ماجستير | 2021-12-28 | عضو | |
12 | مناقشة طالبة ماجستير | 2020-12-09 | عضو | |
13 | لجنة مناقشة دكتوراة في جامعة بابل | 2021-03-10 | عضو | |
14 | عضو لجنة مناقشة دكتوراة في جامعة البصرة | 2021-01-16 | عضو | |
15 | لجنة تدقيقة امتحانية منذ ذلك الوقت والى الان مستمر | 2008-09-24 | رئيس لجنة | |
16 | لجنة امتحانية منذ ذلك التاريخ والى الان مستمر في اللجنة الامتحانية | 2008-09-24 | عضو | |
17 | مناقشة طالبة ماجستير | 2021-09-12 | رئيس لجنة | |
18 | اللجنة الوزارية للأشراف على الاختبار التنافسي للدراسات العليا ( الماجستير) في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضه | 2014-11-11 | عضو |
# | عنوان الأدب | سنة النشر | |
---|---|---|---|
1 | The Effect of Round Robin and Final Report Strategies in Reading Comprehension Skills Development and the Achievement of English Department Students in Education Faculties in the Comprehension | 2018 | |
2 | Evaluating the Pre-Service Training Programme of Teaching EFL at the College of Basic Education in the Light of its Behavioural Objectives | 2007 |
# | عنوان الدورة أو الشهادة | حالة الاشتراك | التاريخ | نوع الدورة | الملفات | |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | شهادة مشاركة | مشترك | 2020-06-07 | ورشة | nv7go9bicfh1a08.jpeg | |
2 | شهادة مشاركة | مشترك | 2020-07-15 | ورشة | x5re2d9104ay3ps.jpeg | |
3 | شهادة مشاركة | مشترك | 2020-06-27 | ورشة | mx6_yl7asc8jopf.jpeg | |
4 | شهادة مشاركة | مشترك | 2020-06-01 | ورشة | s3l2aujzyerhx61.jpeg | |
5 | شهادة مشاركة | مشترك | 2020-06-04 | ورشة | kesj62r9cytp0wi.jpeg | |
6 | شهادة مشاركة | مشترك | 2021-01-24 | ندوه | zbh50m7f3vwlxeo.pdf | |
7 | شهادة مشاركة | مشترك | 2021-02-28 | ندوه | _5f90ck1vd8n3bp.pdf | |
8 | شهادة مشاركة | مشترك | 2021-05-04 | حلقة نقاشية | eumgy76bkl2h_ac.pdf | |
9 | شهادة مشاركة | مشترك | 2021-12-07 | ندوه |
# | اسم المجلة | تاريخ المراجعة | ملف المراجعة |
---|
لا يوجد سجل
جار التحميل...
جارٍ الحفظ...
جار التحميل...