اسم الأستاذ: | أسوان فاخر جاسم |
---|---|
الصورة: |
![]() |
عيد ميلاد الأستاذ: | 1974-08-02 |
الجنس: | Female |
رقم الهاتف: | 07703200505 |
البريد الإلكتروني: | [email protected] |
الرتبة العلمية: | مدرس مساعد |
تاريخ الرتبة العلمية: | 2017-11-29 |
التخصص العام: | اللغة الانكليزية |
التخصص الدقيق: | طرائق تدريس اللغة الانجليزية كلغة اجنبية |
Google Scholar: | scholar.google.com |
ResearchGate: | Aswan_Fakhir |
ORCID: | ------ |
Scopus: | |
فيسبوك: | |
تويتر: | |
لينكد إن: | |
عنوان رسالة الماجستير: | The Effect of Using Diaries on College Studentsʼ Achievement in Composition Writing. |
ملف رسالة الماجستير: | lnw1ivx2bjuf6km.pdf |
عنوان أطروحة الدكتوراه: | لا توجد |
ملفات أطروحة الدكتوراه: | |
الكلية: | كلية التربية |
القسم: | قسم اللغة الانكليزية |
المستخدم: | 97 |
عرض الموظفين
# | الشهادة | الجامعة | الكلية | القسم | السنة | البلد | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
1 | Master | المستنصربة | التربية | اللغة الانكليزية | 2015 | Iraq |
# | عنوان البحث | اسم المجلة | سنة النشر | ملف البحث | |
---|---|---|---|---|---|
1 | A Pedagogical Exploration of the Challenges and Efficacy Performance in Integrating Literature into Language Teaching | Salud, Cienciay Tecnologia - Serie de Conferencias | 2025 | dabcqugo90ti_35.pdf | |
2 | THE EFFECTIVENESS OF USING PUNS ON STUDENTS'ACHIEVEMENT IN VOCABULARY | Misan Journal of Acodemic Studies | 2017 | ||
3 | Investigating Iraqi EFL Primary School Teachers' Attitude Towards Educational Games on Improving Learners' Speaking Skill | Misan Journal of Acodemic Studies | 2017 | ||
4 | The Effect of Talking Chips Technique on Iraq EFL Students' Achievement in Speaking Skill | Journal of Misan Researches | 2017 |
# | عنوان المنصب | من سنة | إلى سنة |
---|
لم يتم العثور على سجل
# | اسم الجمعية | التاريخ | الحالة | تاريخ الإنشاء |
---|
لم يتم العثور على سجل
# | اسم اللجنة | التاريخ | الحالة |
---|
لم يتم العثور على سجل
# | عنوان الأدبية | سنة النشر |
---|
لم يتم العثور على سجل
# | عنوان الدورة أو الشهادة | حالة الاشتراك | التاريخ | نوع الدورة | الملفات |
---|
لم يتم العثور على سجل
# | اسم المجلة | تاريخ المراجعة | ملف المراجعة |
---|
لم يتم العثور على سجل
جارٍ التحميل...
جارٍ الحفظ...
جارٍ التحميل...